أنت هنا: بيت / منتجات / سلسلة شاحنة ساينو تراك / منتجات المحور / الجمعية التفاضلية AC16 لقطع غيار الشاحنات Sinotruk Howo WG9981320020

فئة المنتج

منتجات ذات صله

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

الجمعية التفاضلية AC16 لقطع غيار الشاحنات Sinotruk Howo WG9981320020

الموديلات المطبقة: Howo AC16، Northern Benz، Anben-Benz، Hande MAN300
متوافق مع Anben HFF2403010CK1BZ، وHande 81.35110.0028/81.35105.0023، وNorthern Benz A3463501227
(1) يتم تجميع الآلة الرئيسية مع الأجزاء والمكونات الداعمة، بجودة مستقرة وموثوقة.
(2) يتم تجميع المجموعة التفاضلية على خط التجميع وشحنها بشكل فردي للفحص.
(3) يعمل الترميز الموحد والتحديد الواضح لأرقام الرسم على تحسين إمكانية تتبع المجموعة التفاضلية.
(4) كرتون متكامل للعلامة التجارية، وحقيبة داخلية، وتغليف رغوي متكامل، قوي وجميل.
توافر الحالة:
الكمية:

وصف المنتج

الجمعية التفاضلية AC16 لقطع غيار الشاحنات Sinotruk Howo WG9981320020

 

التفاضلي

وصف المنتج

(1) نهاية العمود مصنوعة من مادة 42Crmo.من خلال عملية الحدادة ومعالجة التبريد، فهي تتمتع بصلابة أعلى ومقاومة أعلى للتعب.

(2) الحشية الأصلية المستخدمة في التجميع التفاضلي هي مادة صفائح 20#، معالجة بالنيتروجين الناعم، عمق الطبقة الصلبة 0.15 ~ 0.3، صلابة HV395-535، حشية كوكبية تفاضلية كاملة القوس، مع مقاومة أقوى للكشط.

(3) يمكن للغطاء النحاسي المركب أن يحمي الترس والعمود المتقاطع بشكل أكثر فعالية ويمنع بشكل فعال حرق الترس.

(4) استخدم البراغي الأصلية، والخيوط لها صلابة أقوى، وقم بتطبيق غراء قفل الخيط اللاهوائي لمنع الصواميل من السقوط.

(5) يعتمد العمود المتقاطع التفاضلي القوة الميكانيكية 22CrMnMo، مما يعزز بشكل أفضل مقاومة التعب للعمود المتقاطع، والهيكل المسطح لجسم العمود يجعل تزييت زيت التشحيم أكثر سلاسة.

ملخص

معلومات أساسية.

نموذج رقم.

WG9981320020

جودةجودة عالية؛تصنيع المعدات الأصلية الأصلي
مقاسالحجم القياسي OEMجزء اسمالجمعية التفاضلية
موك1 قطعةتلقائيتلقائي
عينةمتاحالسوق الرئيسيفي جميع أنحاء العالم
المحورأجزاء المحور ساينو تراكConditionجديد
شهادةISO9001حزمة النقلالحزمة القياسية
تخصيصالمكون القياسيأصلالصين
عدد أسنان نصف العمود

الأسنان الخارجية : 16 سن

الأسنان الداخلية: 40 سنًا

نسبة سرعة

6.5、5.45、5.92、5.26、6.7

ميزة

(1) أجزاء التزاوج بجودة مستقرة وموثوقة.

(2) قم بتجميع المجموعة التفاضلية من خلال خط التجميع، وفحص كل منتج عند التسليم.

(3) الترميز الموحد وتحديد رقم الرسم الواضح لتحسين قدرة التتبع للتجميع التفاضلي.

(4) كرتون العلامة التجارية الموحد والحقيبة الداخلية والتغليف الرغوي المتكامل، وهو قوي وجميل.

عرض المصنع

WechatIMG6

WechatIMG5

مبدأ العمل التفاضلي

1. عند الدوران، بسبب السحب المنزلق للعجلة الخارجية والدوران المنزلق للعجلة الداخلية، ستنتج العجلتان الدافعتان قوى إضافية في اتجاهين متعاكسين، مما يؤدي إلى اختلاف سرعات العجلات على كلا الجانبين، مما يدمر التوازن العلاقة بين الثلاثة، وتنعكس على ترس نصف العمود من خلال نصف العمود، مما يجبر الترس الكوكبي على الدوران وإبطاء سرعة نصف العمود الداخلي، يتم تسريع سرعة نصف المحور الخارجي، وذلك لتحقيق اختلاف سرعة العجلة على كلا الجانبين.إذا كانت عجلات القيادة على جانبي محور القيادة متصلة بشكل صارم بعمود كامل، فيمكن أن تدور العجلتان فقط بنفس الزاوية.وبهذه الطريقة، عندما تستدير المركبة للسير، نظرًا لأن العجلة الخارجية تتحرك لمسافة أكبر من العجلة الداخلية، فإن العجلة الخارجية ستنزلق أثناء التدحرج، بينما ستنزلق العجلة الداخلية أثناء التدحرج.حتى إذا كانت السيارة تسير في خط مستقيم، فسوف يتسبب ذلك في انزلاق العجلة بسبب سطح الطريق غير المستوي أو نصف قطر دوران الإطار غير المتساوي (خطأ في تصنيع الإطار، أو تآكل مختلف، أو حمل غير متساوي، أو ضغط هواء غير متساوٍ)، الأمر الذي لن يؤدي فقط إلى تفاقم تآكل الإطارات، بل يزيد أيضًا استهلاك الطاقة والوقود، ولكنها أيضًا تجعل السيارة صعبة الدوران وضعف أداء المكابح.ومن أجل منع العجلة من الانزلاق قدر الإمكان، يجب أن يضمن الهيكل أن كل عجلة يمكن أن تدور بزوايا مختلفة.

2. عندما تسير السيارة في خط مستقيم، تكون مقاومة العجلات اليمنى واليسرى متساوية.تدور التروس الكوكبية الموجودة في الهيكل التفاضلي فقط مع الهيكل بدلاً من التدوير.

3. عندما تدور السيارة، فإن العجلة الداخلية سوف تنتج مقاومة أكبر.القوى المختلفة المؤثرة على نصف الأعمدة على كلا الجانبين ستجعل الترس الكوكبي الأوسط يدور، وسيكون هناك فرق في السرعة بين نصف الأعمدة على كلا الجانبين.تدور العجلة الخارجية بشكل أسرع من العجلة الداخلية، بحيث يمكن للمركبة أن تدور بسلاسة.

هيكل تكوين التجمع التفاضلي

1. يمكن للتجميع التفاضلي للسيارة أن يجعل عجلات القيادة اليسرى واليمنى (أو الأمامية والخلفية) تدور بسرعات مختلفة.إنها تتكون بشكل أساسي من تروس نصف عمود يسارًا ويمينًا، وتروسين كوكبيتين وحاملة تروس.يتكون التجميع التفاضلي العادي من تروس كوكبية وحامل كوكبي (مبيت تفاضلي) وتروس نصف عمود وأجزاء أخرى.

2. تدخل قوة المحرك إلى الآلية التفاضلية من خلال عمود النقل، وتدفع مباشرة حامل التروس الكوكبية، ثم يقوم التروس الكوكبي بتشغيل الأعمدة النصفية اليسرى واليمنى لقيادة العجلات اليسرى واليمنى على التوالي.تلبي متطلبات تصميم الآلية التفاضلية: (سرعة نصف العمود الأيسر) + (سرعة نصف العمود الأيمن) = 2 (سرعة حامل الكوكب).عندما تسير السيارة بشكل مستقيم، تكون سرعات العجلات اليمنى واليسرى والحامل الكوكبي متساوية وفي حالة متوازنة.عند دوران السيارة، يتم تدمير حالة توازن الثلاثة، مما يؤدي إلى انخفاض سرعة العجلة الداخلية وزيادة سرعة العجلة الخارجية.

وظيفة التجميع التفاضلي

1.  التجميع التفاضلي عبارة عن آلية نقل تفاضلية، تُستخدم لتوزيع عزم الدوران بين عمودين الإخراج والتأكد من أن عمودي الإخراج قد يدوران بسرعات زاوية مختلفة.يتم استخدامه لضمان نقل الطاقة لكل عجلة قيادة في ظل ظروف الحركة المختلفة وتجنب الانزلاق بين الإطار والأرض.

2. يتم أخيرًا نقل قوة محرك السيارة إلى محور القيادة من خلال القابض وناقل الحركة وعمود النقل، ثم يتم توزيعها على عجلات القيادة نصف المحور.في مسار نقل الطاقة هذا، يكون محور القيادة هو التجميع الأخير، ومكوناته الرئيسية هي آلية المخفض والآلية التفاضلية.لعب دور التباطؤ والتفاضلية.

3. عندما تدور السيارة، يختلف نصف قطر الدوران للعجلة الداخلية والعجلة الخارجية، ويكون نصف قطر الدوران للعجلة الخارجية أكبر من نصف قطر العجلة الداخلية.وهذا يتطلب أن تكون سرعة العجلة الخارجية أعلى من سرعة العجلة الداخلية عند الدوران.

4. وظيفة الآلية التفاضلية هي تلبية متطلبات السرعات المختلفة للعجلات على جانبي السيارة عند الدوران.هذه الوظيفة هي الوظيفة الأساسية للآلية التفاضلية.

لماذا هناك حاجة إلى التفاضل

1. عندما تدور السيارة، تدور العجلات بسرعات مختلفة.عند الدوران، تكون المسافة التي تقطعها كل عجلة غير متساوية، أي أن المسافة التي تقطعها العجلة الداخلية أقصر من المسافة التي تقطعها العجلة الخارجية.ولأن سرعة السيارة تساوي المسافة التي تقطعها السيارة مقسومة على الوقت الذي تستغرقه لقطع هذه المسافة، فإن العجلات ذات المسافة القصيرة تسير بسرعة أبطأ.وفي الوقت نفسه، تجدر الإشارة إلى أن المسافة التي تقطعها العجلة الأمامية تختلف عن المسافة التي تقطعها العجلة الخلفية.

2. بالنسبة للعجلة المدفوعة للمركبة ذات الدفع الخلفي أو العجلة المدفوعة للمركبة ذات الدفع بالعجلات الأمامية، لا توجد مثل هذه المشكلة.وبما أنها غير متصلة ببعضها البعض، فإنها تدور بشكل مستقل عن بعضها البعض.لكن العجلتين الدافعتين مرتبطتان ببعضهما البعض.لذلك، يمكن للمحرك أو علبة التروس قيادة عجلتين في نفس الوقت.إذا لم يكن لديك ترس تفاضلي في سيارتك، فيجب تثبيت العجلتين معًا وقيادتهما للدوران بنفس السرعة.وهذا سيجعل من الصعب على السيارة أن تدور.في هذه المرحلة، لكي تدور السيارة، يجب أن ينزلق إطار واحد.بالنسبة للإطارات الحديثة والطرق الخرسانية، يتطلب الأمر الكثير من القوة الخارجية لجعل الإطارات تنزلق.وتنتقل هذه القوة من إطار إلى آخر عبر المحور، مما يؤدي إلى ضغط كبير على أجزاء المحور.

مميزات الشركة

IMG_20191011_170435

证书1_副本

التعليمات

س1.ما هي شروط التعبئة الخاصة بك ؟

لدينا عبوات ذات علامات تجارية وتغليف محايد، ويمكننا أيضًا أن نفعل ما تريد بترخيص.هذا مرن.

س2.ما هي سياسة العينة الخاصة بك؟

يمكننا توفير العينة إذا كان لدينا أجزاء جاهزة في المخزون، ولكن يجب على العملاء دفع تكلفة العينة وتكلفة البريد السريع.

س3.ما هي شروط ومزايا وكالة العلامة التجارية الخاصة بك؟

بعد أن نوقع وكيلًا في إحدى المدن، لن نوقع مع شركة ثانية لحماية ميزة العلامة التجارية للوكيل وميزة السعر.وسنساعد الوكيل على تطوير العملاء وحل جميع أنواع المشكلات الصعبة والمتنوعة المتعلقة بالمنتجات.

س 4.كيف تضمن خدمة ما بعد البيع؟

تفتيش صارم أثناء الإنتاج، فحص صارم للمنتجات قبل الشحن لضمان التعبئة والتغليف لدينا في حالة جيدة.تتبع وتلقي ردود الفعل من العملاء بانتظام.ضمان منتجاتنا هو 365 يومًا.

يوفر كل منتج خدمة ضمان الجودة.إذا كانت هناك مشكلة في المنتج خلال فترة الضمان، فيمكن للعميل التفاوض معنا بالتفصيل حول المطالبات ذات الصلة، وسنبذل قصارى جهدنا لإرضاء العميل.

س5.كيف تجعل عملنا علاقة جيدة وطويلة الأمد؟

نحن نحافظ على نوعية جيدة وبأسعار تنافسية لضمان استفادة عملائنا.

نحن نحترم كل عميل باعتباره صديقًا لنا ونتعامل بإخلاص ونكون صداقات معهم، بغض النظر عمن يكونون.

س6.ما هي شروط الدفع الخاصة بك؟

بواسطة TT أو LC.سنعرض لك صور المنتجات والطرود قبل دفع الرصيد.

T/T 30% كوديعة و 70% قبل التسليم.سنعرض لك صور المنتجات والطرود قبل دفع الرصيد.

على: 
تحت: 

بريد إلكتروني:

هاتف:

18653127017 - 86+
15508675892 - 86+
15615517017 - 86+

عنوان:

عنوان المصنع: Xinqiao Town lndustrial Park ، منطقة Luqiao ، مدينة Taizhou ، مقاطعة Zhejiang
مكتب في جينان: منطقة C8-1-2 ، سوق قطع غيار الشاحنات الثقيلة ، منطقة تيانكياو ، مدينة جينان ، مقاطعة شاندونغ
الفرع: West End of Western Area، Fenghuangshan lnd industrial Park، Zhanggiu District، Jinan City، Shandong Province

حول QINYI

تأسست شركة Shandong Qinyi Auto Parts Manufacturing Co.، Ltd. في عام 2011. وهي مزود خدمة قطع غيار السيارات للشاحنات الثقيلة ، والتي تدمج الإنتاج والمعالجة والتجميع المستقل ومبيعات المنتجات.

فئة المنتج

فئة المنتج

حقوق النشر © 2022 شركة Shandong Qinyi Auto Parts Manufacturing Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.الدعم من قبل Leadong | Sitemap. سياسة الخصوصية