أنت هنا: بيت / منتجات / سلسلة شاحنات SAIC-lveco Hongyan / منتج المحور / تفاضل تجميع عمود الإدخال لقطع غيار شاحنة المحور Saic Hongyan Hi-Torque 2510-0110-5801271495

فئة المنتج

منتجات ذات صله

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تفاضل تجميع عمود الإدخال لقطع غيار شاحنة المحور Saic Hongyan Hi-Torque 2510-0110-5801271495

التطبيق: محور Saic Hongyan Hi-Torque
(1) أجزاء التزاوج بجودة مستقرة وموثوقة.
(2) قم بتجميع التجميع التفاضلي من خلال خط التجميع ، وفحص كل منتج عند التسليم.
(3) الترميز الموحد وتحديد رقم الرسم الواضح لتحسين القدرة على تتبع التجميع التفاضلي.
(4) الكرتون العلامة التجارية الموحدة ، الحقيبة الداخلية والتعبئة الرغوية المتكاملة ، وهي قوية وجميلة.
توافر الحالة:
الكمية:

ملخص

معلومات أساسية.

نموذج رقم.

2510-0110-5801271495

جودةجودة عالية؛الأصلي OEM
مقاسالحجم القياسي OEMجزء اسمسايك هونغيان التفاضلية
موك1 قطعةتلقائيتلقائي
عينةافايبلابلالسوق الرئيسيفي جميع أنحاء العالم
المحورأجزاء المحور هونغيان سايكConditionجديد
شهادةISO9001حزمة النقلالحزمة القياسية
تخصيصمكون قياسيأصلالصين
عدد أسنان تروس القيادة

30 سن

عدد الأسنان الزاويّة

31 سن
عدد أسنان عمود الإدخال

42 سن

عدد أسنان الأكمام المتشابكة

9 أسنان
الوزن الصافي

38 كغ



وصف المنتج

تفاضل تجميع عمود الإدخال لقطع غيار شاحنة المحور Saic Hongyan Hi-Torque 2510-0110-5801271495



التفاضلي


ميزة


(1) أجزاء التزاوج بجودة مستقرة وموثوقة.

(2) قم بتجميع التجميع التفاضلي من خلال خط التجميع ، وفحص كل منتج عند التسليم.

(3) الترميز الموحد وتحديد رقم الرسم الواضح لتحسين القدرة على تتبع التجميع التفاضلي.

(4) الكرتون العلامة التجارية الموحدة ، الحقيبة الداخلية والتعبئة الرغوية المتكاملة ، وهي قوية وجميلة.



وصف المنتج


(1) عمود الإدخال مصنوع من مادة 42Crmo ، والتي تتميز بصلابة أعلى ومقاومة أعلى للتعب.

(2) الحشية الأصلية 20 # الصفيحة المستخدمة في التجميع التفاضلي تخضع لمعاملة نيترة ناعمة ، بعمق طبقة صلبة من 0.15 ~ 0.3 وصلابة HV395-535.حشية الكواكب التفاضلية لها نصف دائري كامل ، والتي تتمتع بمقاومة أقوى للتآكل.

(3) الغلاف النحاسي للمواد المركبة يحمي التروس والعمود المتقاطع بشكل أكثر فعالية ، ويمنع التروس من الاحتراق بشكل فعال.

(4) يتم استخدام الجوز الأصلي ، والخيط لديه صلابة أقوى.يتم تطبيق لاصق الخيط اللاهوائي لمنع الصمولة من السقوط.

(5) يعتمد العمود المتقاطع التفاضلي قوة ميكانيكية 22CrMnMo ، مما يقوي بشكل أفضل مقاومة التعب للعمود المتقاطع ، والهيكل المستوي لجسم العمود يجعل زيت التشحيم أكثر سلاسة.


عرض المصنع


مصنع تفاضلي


مبدأ العمل التفاضلي


1. عند الدوران ، بسبب السحب الانزلاقي للعجلة الخارجية والدوران الانزلاقي للعجلة الداخلية ، ستنتج عجلتا القيادة قوى إضافية في اتجاهين متعاكسين ، مما ينتج عنه سرعات مختلفة للعجلات على كلا الجانبين ، مما يؤدي إلى تدمير التوازن العلاقة بين الثلاثة ، وينعكس على ترس نصف المحور من خلال نصف المحور ، مما يجبر الترس الكوكبي على الدوران وإبطاء سرعة المحور النصف الداخلي ، ويتم تسريع سرعة المحور النصف الخارجي ، وذلك لتحقيق اختلاف سرعة العجلة على كلا الجانبين.إذا كانت عجلات القيادة على جانبي محور القيادة متصلة بشكل صارم بعمود كامل ، فلا يمكن للعجلتين الدوران إلا بنفس الزاوية.بهذه الطريقة ، عندما تستدير المركبة للسير ، لأن العجلة الخارجية تتحرك مسافة أكبر من العجلة الداخلية ، فإن العجلة الخارجية ستنزلق أثناء التدحرج ، بينما تنزلق العجلة الداخلية أثناء التدحرج.حتى إذا كانت السيارة تعمل في خط مستقيم ، فسوف يتسبب ذلك في انزلاق العجلة بسبب سطح الطريق غير المستوي أو نصف قطر دوران الإطارات غير المتكافئ (خطأ في تصنيع الإطارات ، والتآكل المختلف ، والحمل غير المتساوي أو ضغط الهواء غير المتكافئ) ، والذي لن يؤدي فقط إلى تفاقم تآكل الإطارات ، وزيادة استهلاك الطاقة والوقود ، ولكن أيضًا يجعل من الصعب دوران السيارة وضعف أداء الكبح.من أجل منع العجلة من الانزلاق قدر الإمكان ، يجب أن يضمن الهيكل أن كل عجلة يمكن أن تدور بزوايا مختلفة.


2. عندما تسير السيارة بشكل مستقيم ، فإن مقاومة العجلات اليمنى واليسرى متساوية.تدور التروس الكوكبية في السكن التفاضلي فقط مع السكن بدلاً من الدوران.


3. عندما تستدير السيارة ، فإن العجلة الداخلية ستنتج مقاومة أكبر.القوى المختلفة على الأعمدة النصفية على كلا الجانبين ستجعل الترس الكوكبي الأوسط يدور ، وسيكون هناك فرق في السرعة بين أعمدة النصف على كلا الجانبين.تدور العجلة الخارجية أسرع من العجلة الداخلية ، بحيث يمكن للسيارة أن تنقلب بسلاسة.



هيكل تكوين التجمع التفاضلي


1. يمكن للتجميع التفاضلي للسيارة أن يجعل عجلات القيادة اليمنى واليسرى (أو الأمامية والخلفية) تدور بسرعات مختلفة.وهي تتكون بشكل أساسي من تروس نصف عمود الدوران اليسرى واليمنى ، وتروس كوكبية وحامل تروس.يتكون التجمع التفاضلي العادي من ترس كوكبي وناقل كوكبي (مبيت تفاضلي) وترس نصف عمود وأجزاء أخرى.


2. تدخل قوة المحرك إلى الآلية التفاضلية من خلال عمود النقل ، وتدفع ناقل التروس الكوكبي مباشرة ، ثم تقوم التروس الكوكبية بتشغيل أعمدة النصف اليمنى واليسرى لدفع العجلات اليمنى واليسرى على التوالي.تلبي متطلبات تصميم الآلية التفاضلية: (سرعة نصف المحور الأيسر) + (سرعة نصف المحور الأيمن) = 2 (سرعة ناقل الكوكب).عندما تسير السيارة بشكل مستقيم ، تكون سرعات العجلتين اليمنى واليسرى وحامل الكواكب متساوية وفي حالة متوازنة.عندما تدور السيارة ، يتم تدمير حالة توازن الثلاثة ، مما يؤدي إلى انخفاض سرعة العجلة الداخلية وزيادة سرعة العجلة الخارجية.



وظيفة التجمع التفاضلي


1.  التجميع التفاضلي عبارة عن آلية نقل تفاضلي ، تُستخدم لتوزيع عزم الدوران بين عمودي الخرج والتأكد من أن محوري الخرج قد يدوران بسرعات زاوية مختلفة.يتم استخدامه لضمان نقل الطاقة لكل عجلة قيادة في ظل ظروف الحركة المختلفة وتجنب الانزلاق بين الإطار والأرض.


2. يتم نقل قوة محرك السيارة أخيرًا إلى محور القيادة من خلال القابض ، ناقل الحركة وعمود النقل ، ثم يتم توزيعها على عجلات القيادة نصف المحور.في مسار نقل الطاقة هذا ، يكون محور القيادة هو التجميع الأخير ، ومكوناته الرئيسية هي آلية المخفض والتفاضل.تلعب دور التباطؤ والتفاضل.


3. عندما تدور سيارة ، فإن نصف قطر الدوران للعجلة الداخلية والعجلة الخارجية يكونان مختلفين ، ونصف قطر الدوران للعجلة الخارجية يكون أكبر من نصف قطر العجلة الداخلية.هذا يتطلب أن تكون سرعة العجلة الخارجية أعلى من سرعة العجلة الداخلية عند الدوران.


4. وظيفة الآلية التفاضلية هي تلبية متطلبات السرعات المختلفة للعجلات على جانبي السيارة عند الدوران.هذه الوظيفة هي الوظيفة الأساسية للآلية التفاضلية.



لماذا هناك حاجة إلى التفاضل


1. عندما تدور السيارة ، تدور العجلات بسرعات مختلفة.عند الدوران ، لا تتساوى المسافة التي تقطعها كل عجلة ، أي أن المسافة التي تقطعها العجلة الداخلية أقصر من المسافة التي تقطعها العجلة الخارجية.لأن سرعة السيارة تساوي المسافة التي تقطعها السيارة مقسومة على الوقت المستغرق لتجاوز هذه المسافة ، تتحرك العجلات ذات المسافة القصيرة بسرعة أبطأ.في الوقت نفسه ، تجدر الإشارة إلى أن المسافة التي تقطعها العجلة الأمامية تختلف عن المسافة التي تقطعها العجلة الخلفية.


2. لا توجد مشكلة من هذا القبيل بالنسبة للعجلة المُدارة للمركبة ذات الدفع الخلفي أو للعجلة المُدارة للمركبة ذات الدفع الأمامي.نظرًا لعدم ارتباطهم ببعضهم البعض ، فإنهم يدورون بشكل مستقل عن بعضهم البعض.لكن العجلتين الدافعتين مرتبطتان ببعضهما البعض.لذلك ، يمكن للمحرك أو علبة التروس قيادة عجلتين في نفس الوقت.إذا لم يكن لديك فارق في سيارتك ، فسيتعين تثبيت العجلتين معًا وقيادتهما للدوران بنفس السرعة.هذا سيجعل من الصعب على السيارة الانعطاف.في هذه المرحلة ، لكي تنعطف السيارة ، يجب أن ينزلق أحد الإطارات.بالنسبة للإطارات الحديثة والطرق الخرسانية ، يتطلب الأمر الكثير من القوة الخارجية لجعل الإطارات تنزلق.تنتقل هذه القوة من إطار إلى آخر عبر المحور ، مما ينتج عنه ضغط كبير على أجزاء المحور.


مزايا الشركة


أجزاء شاحنة qinyi


شهادة



التعليمات


س 1.ما هي شروط التعبئة الخاصة بك؟

لدينا عبوات ذات علامة تجارية وتغليف محايد ، ويمكننا أيضًا أن نفعل ما تريد بتفويض.هذا مرن.


س 2.ما هي سياسة عينتك؟

يمكننا توفير العينة إذا كان لدينا أجزاء جاهزة في المخزون ، ولكن يتعين على العملاء دفع تكلفة العينة وتكلفة البريد السريع.


س 3.ما هي شروط وكالة علامتك التجارية ومزاياها؟

بعد توقيعنا مع وكيل في مدينة واحدة ، لن نوقع شركة ثانية لحماية ميزة العلامة التجارية للوكيل وميزة السعر.وسنساعد الوكيل على تطوير العملاء وحل جميع أنواع المشاكل الصعبة والمتنوعة المتعلقة بالمنتجات.


س 4.كيف تضمن خدمة ما بعد البيع الخاصة بك؟

فحص صارم أثناء الإنتاج ، تحقق بدقة من المنتجات قبل الشحن لضمان عبواتنا في حالة جيدة.تتبع وتلقي ردود الفعل من العملاء بانتظام.ضمان منتجاتنا 365 يومًا.

يقدم كل منتج خدمة ضمان الجودة.إذا كانت هناك مشكلة مع المنتج خلال فترة الضمان ، فيمكن للعميل التفاوض معنا بالتفصيل حول المطالبات ذات الصلة ، وسنبذل قصارى جهدنا لإرضاء العميل.


س 5.كيف تجعل عملنا علاقة جيدة وطويلة الأمد؟

نحافظ على الجودة والسعر التنافسي لضمان استفادة عملائنا ؛

نحن نحترم كل عميل كصديق لنا ونقوم بصدق بأعمال تجارية ونكوّن صداقات معهم ، بغض النظر عن هويتهم.


س 6.ما هي شروط الدفع الخاصة بك؟

بواسطة TT أو LC.سنعرض لك صور المنتجات والحزم قبل دفع الرصيد.

T / T 30٪ كوديعة ، و 70٪ قبل التسليم.سنعرض لك صور المنتجات والحزم قبل دفع الرصيد.


على: 
تحت: 

بريد إلكتروني:

هاتف:

18653127017 - 86+
15508675892 - 86+
15615517017 - 86+

عنوان:

عنوان المصنع: Xinqiao Town lndustrial Park ، منطقة Luqiao ، مدينة Taizhou ، مقاطعة Zhejiang
مكتب في جينان: منطقة C8-1-2 ، سوق قطع غيار الشاحنات الثقيلة ، منطقة تيانكياو ، مدينة جينان ، مقاطعة شاندونغ
الفرع: West End of Western Area، Fenghuangshan lnd industrial Park، Zhanggiu District، Jinan City، Shandong Province

حول QINYI

تأسست شركة Shandong Qinyi Auto Parts Manufacturing Co.، Ltd. في عام 2011. وهي مزود خدمة قطع غيار السيارات للشاحنات الثقيلة ، والتي تدمج الإنتاج والمعالجة والتجميع المستقل ومبيعات المنتجات.

فئة المنتج

فئة المنتج

حقوق النشر © 2022 شركة Shandong Qinyi Auto Parts Manufacturing Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.الدعم من قبل Leadong | Sitemap. سياسة الخصوصية