أنت هنا: بيت / منتجات / سلسلة شاحنة ساينو تراك / منتجات المحور / مجموعة مفصل التوجيه لقطع غيار الشاحنات Sinotruk HOWO Az9100414036 Az9100414037

فئة المنتج

منتجات ذات صله

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مجموعة مفصل التوجيه لقطع غيار الشاحنات Sinotruk HOWO Az9100414036 Az9100414037

الموديلات المطبقة: موديلات هوو 2013
(1) جودة المنتجات الداعمة للجهاز المضيف مستقرة.
(2) تتمتع مادة 42CrMo بصلابة أفضل ومقاومة للتعب.
(3) الترميز بالليزر، ووضع العلامات الواضحة، وضمان إمكانية تتبع المنتج.
(4) كرتون متكامل للعلامة التجارية، وحقيبة داخلية، وتغليف رغوي متكامل، قوي وجميل.
توافر الحالة:
الكمية:

وصف المنتج

مجموعة مفصل التوجيه لقطع غيار الشاحنات Sinotruk HOWO Az9100414036 Az9100414037

1 2
4 5

51miz-E711953-C4BF1512_副本

مزايا وميزات المنتج

نصيحة: تتمثل وظيفة مفصل التوجيه في نقل وتحمل الحمل على مقدمة السيارة، ودعم العجلة الأمامية وقيادتها للدوران حول الدبوس الرئيسي لقلب السيارة.أثناء قيادة السيارة، فإنها تخضع لأحمال تأثير متغيرة.لذلك، يعد مفصل التوجيه عنصرًا مهمًا للسلامة في السيارة، ويولي محترفو الصناعة حول العالم أهمية كبيرة لميزات السلامة الخاصة به.

مقدمة لمزايا مفصل التوجيه من ماركة Fukai:

(1) الفراغ مصنوع من سبيكة 42CrMo، التي تتميز بقوة عالية، وصلابة جيدة، وليس من السهل كسرها، ولها مقاومة أفضل للتعب.

(2) من خلال الحدادة، يتم التخلص من العيوب مثل الارتخاء في حالة الصب الناتجة أثناء عملية صهر المادة الفارغة، ويتم تحسين البنية المجهرية، ويتم الحفاظ على خطوط الانسيابية المعدنية الكاملة، مما يحسن بشكل كبير الأداء الميكانيكي لمفصل التوجيه.

(3) تقديم خط إنتاج أوتوماتيكي بالكامل (بما في ذلك نظام المعدات ونظام الروبوت ونظام الأدوات ونظام التثبيت ونظام الكشف عبر الإنترنت)، والتحكم الصارم في دقة الأبعاد ودقة الموضع لضمان معدل تأهيل المنتج بنسبة 100٪.

(4) يتم تقوية العمود لتحسين عمر الكلال لمفصل التوجيه، ويتم استخدام عمليات التبريد المتداولة والمتوسطة التردد للتخلص من إجهاد الضغط المتبقي على السطح وتحسين قوة الكلال للمنتج.

(5) غلاف دعم من الفولاذ المعدني المركب المناسب للضغط لحماية دبوس مفصل التوجيه وزيادة عمر خدمة مفصل التوجيه.

يمكن للتغليف ذو العلامات التجارية والرغوة المدمجة أن تحمي سلامة تغليف المنتج أثناء النقل.

ملخص

معلومات أساسية.

نموذج رقم.

Az9100414036 Az9100414037

جودةجودة عالية؛تصنيع المعدات الأصلية الأصلي
مقاسالحجم القياسي OEMجزء اسممجموعة مفصل التوجيه
موك1 قطعةتلقائيتلقائي
عينةمتاحالسوق الرئيسيفي جميع أنحاء العالم
المحورأجزاء المحور ساينو تراكConditionجديد
شهادةاس جي اسحزمة النقلالحزمة القياسية
تخصيصالمكون القياسيأصلالصين

1.زاوية ميل المحور الرئيسي

تتمثل وظيفة زاوية محاذاة Kingpin في جعل العجلات تعود تلقائيًا إلى المحاذاة.  بشكل عام، محور العجلة ليس على المستوى الأفقي.ولتسهيل التوضيح، من المفترض أن يكون محور العجلة في المستوى الأفقي عندما تسير السيارة في خط مستقيم.عندما تسير السيارة في خط مستقيم، تكون زاوية التقاطع بين محور العجلة والمسمار هي هذا الحد الأقصى بالضبط.

تكون الزاوية المضمنة بين محور العجلة والمسمار ثابتة أثناء التوجيه.عندما تدور العجلة بزاوية، يميل محور العجلة إلى الأسفل بعيدًا عن المستوى الأفقي، مما يؤدي إلى رفع الجسم وزيادة الطاقة الكامنة.  وبهذه الطريقة، يكون لجاذبية السيارة نفسها تأثير إعادة عجلة القيادة إلى الوضع الأوسط الأصلي.عندما تكون السيارة متوقفة أفقيًا، فإن الزاوية المضمنة بين محور المسمار الرئيسي والخط الرأسي الأرضي في المستوى الرأسي المستعرض للمركبة هي زاوية ميل المسمار الرئيسي.

2.  حدبة العجلة الأمامية

إذا تم تركيب العجلة بشكل عمودي تمامًا على سطح الطريق عندما تكون السيارة فارغة، فقد يحدث ميل العجلة بسبب تشوه المحور عندما تكون محملة بالكامل، مما يؤدي إلى تسريع تآكل الإطارات.بالإضافة إلى ذلك، فإن قوة رد الفعل الرأسي لسطح الطريق على العجلة على طول المكون المحوري للمحور ستجعل المحور يضغط على المحمل الصغير في الطرف الخارجي، ويزيد من حمل المحمل الصغير في الطرف الخارجي وصمولة التثبيت المحور، وتقليل عمر الخدمة.ومع ذلك، لا ينبغي أن تكون زاوية الحدبة كبيرة جدًا، وإلا فإن الإطار سوف يكون متحيزًا ومهترئًا.كما هو موضح في الصورة اليسرى، عندما تكون السيارة متوقفة أفقيًا، فإن الزاوية المحصورة بين مستوى العجلة والخط الرأسي للأرض هي حدبة العجلة الأمامية في المستوى الرأسي الأفقي للسيارة.

3.  إصبع العجلة الأمامية للداخل

عندما تكون العجلة ذات زاوية محدبة، فهي تشبه المخروط المتدحرج عند التدحرج، مما يتسبب في تدحرج العجلات على كلا الجانبين إلى الخارج.نظرًا لتقييد قضيب الربط والمحور، فإن العجلة لن تتدحرج إلى الخارج، وسوف تتدحرج العجلة إلى الداخل على الأرض، مما يزيد من تآكل الإطار.من أجل تجنب العواقب السلبية الناجمة عن تأثير التدحرج المخروطي، يتم انحراف العجلتين الأماميتين بشكل صحيح إلى الداخل، أي يتم تشكيل مقدمة العجلة الأمامية للداخل.

عرض المصنع

WechatIMG2

WechatIMG3

شهادة

10

مميزات الشركة

WechatIMG4

WechatIMG11

التعليمات

س1.هل أنت مصنع أو شركة تجارية ؟ نحن مصنع يدمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات. س2.ما هي مزايا منتجاتك؟ نحن ندعم تخصيص المنتج لتلبية احتياجات العملاء للمنتجات الخاصة.يمكننا التحكم بشكل صارم في المنتجات بدءًا من المواد الخام وحتى الإنتاج والمعالجة وفحص جودة المنتج والتسليم والتعبئة وما إلى ذلك، وتزويد العملاء بالمنتجات المتطورة والأسعار الأكثر فائدة. س3.ماذا عن أسعار المنتجات؟ نحن مصنع، جميع المنتجات تباع مباشرة بسعر المصنع.وبنفس السعر، سوف نقدم أفضل نوعية؛لنفس الجودة، لدينا السعر الأكثر فائدة. س 4.ما هي شروط التعبئة الخاصة بك؟ لدينا عبوات ذات علامات تجارية وتغليف محايد، ويمكننا أيضًا أن نفعل ما تريد بترخيص.هذا مرن. س5.كيف تضمن خدمة ما بعد البيع؟ تفتيش صارم أثناء الإنتاج، فحص صارم للمنتجات قبل الشحن لضمان التعبئة والتغليف لدينا في حالة جيدة.تتبع وتلقي ردود الفعل من العملاء بانتظام.ضمان منتجاتنا هو 365 يومًا. يوفر كل منتج خدمة ضمان الجودة.إذا كانت هناك مشكلة في المنتج خلال فترة الضمان، فيمكن للعميل التفاوض معنا بالتفصيل حول المطالبات ذات الصلة، وسنبذل قصارى جهدنا لإرضاء العميل. س6.كيف يمكنني شراء المنتجات التي أحتاجها بدقة؟ نحتاج إلى رقم منتج دقيق، إذا لم تتمكن من تقديم رقم المنتج، فيمكنك أن ترسل لنا صورة المنتج الخاص بك، أو تخبرنا بطراز شاحنتك، ولوحة اسم المحرك، وما إلى ذلك.ونحن سوف تحديد بالضبط ما تحتاجه من المنتجات. س7.هل تقبل التفتيش طرف ثالث؟ نعم فعلنا س8.ماذا عن وقت التسليم الخاص بك ؟ بشكل عام، سيستغرق الأمر من 3 إلى 10 أيام بعد استلام الدفعة المقدمة.يعتمد وقت التسليم المحدد على العناصر وكمية طلبك. س9.ما هي شروط ومزايا وكالة العلامة التجارية الخاصة بك؟ بعد أن نوقع وكيلًا في إحدى المدن، لن نوقع مع شركة ثانية لحماية ميزة العلامة التجارية للوكيل وميزة السعر.وسنساعد الوكيل على تطوير العملاء وحل جميع أنواع المشكلات الصعبة والمتنوعة المتعلقة بالمنتجات. س10.ما هي شروط الدفع الخاصة بك؟ بواسطة TT أو LC.سنعرض لك صور المنتجات والطرود قبل دفع الرصيد.

على: 
تحت: 

بريد إلكتروني:

هاتف:

18653127017 - 86+
15508675892 - 86+
15615517017 - 86+

عنوان:

عنوان المصنع: Xinqiao Town lndustrial Park ، منطقة Luqiao ، مدينة Taizhou ، مقاطعة Zhejiang
مكتب في جينان: منطقة C8-1-2 ، سوق قطع غيار الشاحنات الثقيلة ، منطقة تيانكياو ، مدينة جينان ، مقاطعة شاندونغ
الفرع: West End of Western Area، Fenghuangshan lnd industrial Park، Zhanggiu District، Jinan City، Shandong Province

حول QINYI

تأسست شركة Shandong Qinyi Auto Parts Manufacturing Co.، Ltd. في عام 2011. وهي مزود خدمة قطع غيار السيارات للشاحنات الثقيلة ، والتي تدمج الإنتاج والمعالجة والتجميع المستقل ومبيعات المنتجات.

فئة المنتج

فئة المنتج

حقوق النشر © 2022 شركة Shandong Qinyi Auto Parts Manufacturing Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.الدعم من قبل Leadong | Sitemap. سياسة الخصوصية