أنت هنا: بيت / أخبار / أخبار المنتج / الأخطاء الشائعة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها لمجموعة المخفض الرئيسي للمحور الأوسط HOWO ومجموعة المخفض الرئيسي للمحور الخلفي

الأخطاء الشائعة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها لمجموعة المخفض الرئيسي للمحور الأوسط HOWO ومجموعة المخفض الرئيسي للمحور الخلفي

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-12-05      المنشأ:محرر الموقع

تحليل الضرر التفاضلي بين المحاور:

يعتبر الترس التفاضلي بين المحاور (التفاضل بين المحاور) للسيارة أحد المكونات التي تضمن الحركة التفاضلية للمحاور الوسطى والخلفية.إذا فشل التفاضل بين المحاور ، فإن أعمدة الإدارة الوسطى والخلفية تصبح متصلة بشكل صارم ، مما سيؤدي إلى سلسلة من الإخفاقات أثناء التشغيل.عندما تنعطف السيارة ، تكون مسافات التدحرج لعجلات المحاور الوسطى والخلفية غير متسقة.نظرًا لفشل التفاضل بين المحاور ، لم يعد من الممكن إجراء الدوران التفاضلي ، مما يؤدي إلى انزلاق الإطارات ، وسيؤدي ترس التخفيض في محور القيادة إلى زيادة الحمل الإضافي.تتعب أسنان التروس وتنكسر بسهولة.

عندما تكون السيارة عالقة في الوحل ، إذا كانت إحدى العجلات في وضع الخمول وتم توصيل القفل التفاضلي بين العجلات ، فسيتم تركيز حمولة السيارة بأكملها على محور قيادة واحد ، وستكون الحمولة كبيرة جدًا بالنسبة لمحور قيادة واحد لتحمله ، الأمر الذي سيؤدي إلى أسنان تروس التخفيض للمخفض.مكسور ، متقطع.

يعتبر الترس التفاضلي بين المحاور جزءًا لا غنى عنه.يرجع الفشل في الاستخدام بشكل أساسي إلى تلف الترس الكوكبي ، وسبب الضرر في الغالب هو ضعف التزييت.يقع الترس التفاضلي بين المحاور في الجزء العلوي من الطرف الأمامي للمحور الأوسط.يتم تشحيمها بشكل أساسي بواسطة زيت الرش لمخفض تروس المحور الأوسط.نظرًا للموضع العالي للتفاضل بين المحاور ، تقل رشاشات الزيت عند تشغيل السيارة بسرعة منخفضة ، وظروف التزييت يتسبب الاختلاف في تلف التفاضل بين المحاور.خاصة عندما يكون مستوى الزيت منخفضًا ، فمن المرجح أن يتسبب في فشل التفاضل بين المحاور.

يمكن استخدام الطرق التالية للحكم على صوت محور القيادة:

إذا كانت هناك ضوضاء مستمرة أثناء القيادة ، أوقف السيارة للفحص.إذا كان مبيت محور القيادة ساخنًا ، فقد يكون السبب في ذلك هو خلوص شبكة التروس الصغيرة جدًا أثناء التثبيت ؛إذا كانت الحرارة شديدة ، فهي ناتجة عن نقص الزيت.يجب فحص مستوى الزيت في الوقت المناسب ، وإذا كان أقل ، فيجب إضافته.

أثناء القيادة ، إذا كان محور القيادة يصدر صوت تأثير إيقاعي ، فإن معظمه ناتج عن خلوص التشابك المفرط للتروس ، ويجب تعديل خلوص الشبكة.

عندما تعمل السيارة ، يزداد الصوت المنبعث من محور القيادة مع زيادة سرعة السيارة ، ويقل أو يختفي عند الانزلاق بسبب تآكل المحمل.إذا تغيرت السرعة فجأة أو أصدرت السيارة ضوضاء عند الصعود ، فهذا يرجع إلى خلوص شبكة التروس المفرطة ويجب ضبطها.

عندما تسير السيارة على طريق منحني ، يصدر محور القيادة ضوضاء ؛أثناء القيادة في خط مستقيم ، تقل الضوضاء أو تختفي ، بسبب رد الفعل العكسي المفرط لأسنان التروس الكوكبية التفاضلية ، أو تآكل الترس الجانبي وشرائح العمود الجانبي.

بعد تشوه محور القيادة ، تكون الضوضاء عالية بشكل خاص ، كما تصدر الإطارات ضوضاء ، وهناك أيضًا احتكاك التروس في مخفض العجلة.الصوت قاس والإطارات ستكون غريبة الأطوار.عند تشغيل محور القيادة لمسافة 300000 كم ، يجب فحص خلوص شبكة التروس واستخدام المحامل عن طريق أخذ عينات عشوائية.يجب فحص أخذ العينات مرة واحدة عند 400000 كم ، ثم كل 50000 كم ، من أجل ضمان خلوص التشابك الطبيعي للتروس وضمان التشغيل الآمن.يجب التعامل مع تشوه هيكل محور القيادة في الوقت المناسب.


الأخطاء الشائعة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها لـ HOWO-المحور الأوسط-المخفض الرئيسي-التجميع-والمحور الخلفي-المخفض الرئيسي-التجميع 01 الأخطاء الشائعة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها لـ HOWO- المحور الأوسط- المخفض الرئيسي- التجميع- المحور الخلفي- المخفض الرئيسي- التجمع 02 الأخطاء الشائعة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها لـ HOWO- المحور الأوسط- المخفض الرئيسي- التجميع- المحور الخلفي- المخفض الرئيسي- التجمع 03


تعديل الخلوص المتشابك للتروس النشطة والسلبية للمخفض:

عندما يكون المخفض النهائي عبارة عن زوج من التروس المخروطية التخفيضية بمرحلة واحدة ، يجب أن يتوافق الخلوص مع اللوائح.من أجل جعل زوج الترس المخروطي يعمل بشكل طبيعي ، بالإضافة إلى وجود منطقة تلامس جيدة بين أسطح أسنان التروس ، من الضروري أيضًا الحصول على خلوص مناسب بين أسنان التروس ، وذلك لأن تزييت الترس يتأرجح ومرونة ، تعتمد عملية التشبيك الخالية من الصدمات والخالية من الضوضاء لأسنان التروس على الخلوص المناسب.إذا كانت الخلوص صغيرًا جدًا ، فلا يمكن تشكيل فيلم زيت بسماكة معينة بين أسطح الأسنان ، مما يؤدي إلى تدهور تزييت وتبريد سطح العمل لأسنان التروس ، وتوليد الضوضاء والحرارة أثناء التشغيل ، وتفاقم

تآكل وتآكل أسطح أسنان التروس ، حتى أنها ستتسبب في أن أسنان التروس عالقة ومكسورة ؛عندما تكون الخلوص كبيرًا جدًا ، فإن سطح سن الترس سوف يولد حملًا تصادمًا ، ويدمر الزيت ، وعندما تتغير سرعة السيارة أو الحمل بشكل حاد ، سيكون هناك تأثير ضوضاء ، مما سيؤدي أيضًا إلى تفاقم تآكل سطح السن.، والتي يمكن أن تكسر أسنان التروس.

حجم الخلوص الشبكي لأسنان التروس يعتمد على معامل الوجه النهائي لأسنان التروس وظروف العمل. يجب فحص علامات التشابك عند تثبيت زوج الترس المخروطي.

أسباب تلف مخفض عجلة محور القيادة:

الأسباب الرئيسية للتآكل الخطير في مجموعة التروس للمخفض الجانبي للعجلة هي نقص زيت التشحيم وتدهور زيت التشحيم وتشوه محور القيادة ، وأسباب تآكل التروس هي كما يلي:

إن تزييت مخفض العجلة مستقل بذاته ، ويجب فحصه وإضافته بشكل متكرر.كمية الزيت على كل جانب من مخفض العجلة 2 لتر.إذا كان مخفض العجلة يفتقر إلى الزيت ، فإن مستوى الزيت غير كافٍ ، مما يؤدي إلى ضعف التروس.يتسبب تشغيل ترس الحلقة الكوكبية وسطح عمل الترس الكوكبي في حدوث تآكل خطير.مستوى الزيت غير كافٍ ، ومجلة التروس الكوكبية ، والفتحة الداخلية لمعدات الكواكب تالفة ، والمحمل تالف ، وسطح الأسنان لمعدات الحلقة الكوكبية هو أيضًا دودة.

نظرًا لأسباب مختلفة ، يكون محور القيادة منحنيًا ومشوهًا ، مما يؤدي إلى تدمير خلوص الشبكة لكل ترس في مخفض جانب العجلة ويسبب تآكل التروس.

عندما يعمل مخفض جانب العجلة ، فإن المحور النصفي يدفع ترس الشمس إلى الدوران.عندما لا تكون السرعة التفاضلية متاحة ، يدور الترس الكوكبي التفاضلي ويدور معًا حول ترس الشمس والترس الكوكبي.نظرًا لتشوه الانحناء لمحور القيادة ، فقد تم تدمير خلوص التشابك الطبيعي بين ترس الشمس والتروس الكوكبية ، مما أدى إلى إزالة التآكل الخطير لأسطح عمل معدات الشمس والتروس الكوكبية والتروس الحلقية الكوكبية.بسبب تشوه محور القيادة ، وتغيير موضع ترس الشمس والتشابك غير الطبيعي للتروس الكوكبية ، يتم تغيير خلوص مجلات ومحامل أعمدة التروس الكوكبية وتلفها.

تسببت جودة المعالجة وجودة التثبيت في تروس المخفض الجانبي للعجلة في حدوث تآكل خطير على أسطح أسنان التروس.


من أجل ضمان التشغيل العادي لمخفض العجلة ، يجب فحص مستوى الزيت لمخفض العجلة في كل مرة يتم فيها إجراء الصيانة من المستوى الأول ، ويجب تجديد مستوى الزيت لمخفض العجلة في الوقت المناسب.يجب تنظيف غرفة التروس وتغييرها كل 12000 كم من الصيانة الثانوية.في حالة تلف مانع تسرب زيت العجلة (190 * 220 * 5) ، يجب استبداله في الوقت المناسب لمنع التلف بسبب عدم وجود القليل في مخفض العجلة. زيت التشحيم وإتلاف العتاد.من الأفضل إضافته إلى الوضع الطبيعي.

كن حذرًا عند تجميع مجموعة مخفض العجلة وفقًا للوائح لمنع الفجوة من التغيير.


بريد إلكتروني:

هاتف:

18653127017 - 86+
15508675892 - 86+
15615517017 - 86+

عنوان:

عنوان المصنع: Xinqiao Town lndustrial Park ، منطقة Luqiao ، مدينة Taizhou ، مقاطعة Zhejiang
مكتب في جينان: منطقة C8-1-2 ، سوق قطع غيار الشاحنات الثقيلة ، منطقة تيانكياو ، مدينة جينان ، مقاطعة شاندونغ
الفرع: West End of Western Area، Fenghuangshan lnd industrial Park، Zhanggiu District، Jinan City، Shandong Province

حول QINYI

تأسست شركة Shandong Qinyi Auto Parts Manufacturing Co.، Ltd. في عام 2011. وهي مزود خدمة قطع غيار السيارات للشاحنات الثقيلة ، والتي تدمج الإنتاج والمعالجة والتجميع المستقل ومبيعات المنتجات.

فئة المنتج

فئة المنتج

حقوق النشر © 2022 شركة Shandong Qinyi Auto Parts Manufacturing Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.الدعم من قبل Leadong | Sitemap. سياسة الخصوصية