أنت هنا: بيت / أخبار / أخبار المنتج / كيفية حل فشل عمود محرك الشاحنة؟سائقو الشاحنات يتعلمون هذه الخدعة

كيفية حل فشل عمود محرك الشاحنة؟سائقو الشاحنات يتعلمون هذه الخدعة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-10-23      المنشأ:محرر الموقع

ال عصا النقل ينقل عزم الدوران الناتج من علبة التروس إلى المحور الخلفي من خلال الاتصال وناقل الحركة، بحيث يمكن للمحور الخلفي تلقي خرج عزم الدوران بالكامل من علبة التروس، وبالتالي تحقيق التشغيل العادي.


بشكل عام، يتكون عمود الإدارة للشاحنة من لوحة توصيل، ومحمل جسر، وعمود متقاطع عام، ووصلة تمدد وكتلة تقليم.يتميز عمود النقل في آلة التشغيل ببنية بسيطة، واستخدام موثوق، ولكنه يحتوي على محتوى تقني عالي.ولذلك يجب علينا أن نعتني به كما نعتني بأجسامنا أثناء الاستخدام، وإلا فسوف تحدث أعطال غير متوقعة أثناء الاستخدام.


أثناء الصيانة الروتينية لل رمح محرك الأقراص، تأكد من التحقق مما إذا كانت كتلة القطع قد سقطت.العديد من سائقي الشاحنات ليسوا على دراية بكتلة القطع: فهي عبارة عن كتلة حديدية صغيرة ملحومة على طرفي كل عمود قيادة أثناء إنتاج عمود القيادة من أجل تحقيق التوازن في تشغيل عمود القيادة.لا تقلل من شأن هذا الشيء، فهذا الشيء الصغير يلعب دورًا حيويًا في التشغيل الآمن لعمود القيادة.

إذن بما أنها ملحومة، فهل ستسقط؟


في الواقع، سوف يسقط حقًا، لأن بيئة عمود القيادة أثناء العمل اليومي قاسية جدًا أيضًا.من وقت لآخر، توجد رمال وصخور متطايرة أسفل الشاحنة، مما يؤدي إلى اصطدام عمود نقل الحركة عالي السرعة ذهابًا وإيابًا، ويمكن أن يؤدي الاهتزاز الناتج عن زيادة الفجوة بعد تآكل توصيلات عمود النقل إلى سقوط كتلة القطع .


ليس من السهل معرفة ذلك بعد سقوط كتلة القطع، وسينتج عمود القيادة اهتزازات قوية عند التشغيل.في هذا الوقت، المشكلة الأكثر وضوحًا هي أن وسادة محمل الجسر ممزقة ومتضررة.من الممكن أيضًا أن تكون مسامير العارضة السبيكية الموجودة على محمل الجسر تالفة أيضًا.سوف ينكسر، وفي الحالات الشديدة، سوف يتحطم Yuanbaoliang أيضًا.


لقد واجهت شخصياً هذا النوع من الفشل عندما سافرت إلى قوانغتشو في عامي 2005 و2006.


يجب ملء المحمل المتقاطع لعمود النقل بالشحم بانتظام، والتحقق مما إذا كانت مجموعة عمود العمود المتقاطع في موضعها وأن القطر الخارجي في مكانه.من السهل التحقق، ما عليك سوى النظر لمعرفة ما إذا كانت الحلقة الداخلية من الخارج مهترئة ولامعة.إذا كان الأمر كذلك، اشرح ذلك.يزداد القطر الخارجي للقطر الخارجي للمحمل المتقاطع، ويكون عمود الإدارة عرضة للاهتزاز أثناء التشغيل بسبب زيادة الخلوص.في هذا الوقت، من الأفضل استبدال العمود المتقاطع لتجنب المشاكل المستقبلية.


تحقق مما إذا كانت وسادة محمل الجسر سليمة، وما إذا كان هناك أي تشققات في شعاع Yuanbao، وما إذا كان هناك أي تآكل غير طبيعي في مفصل التمدد، وحالة اتصال علبة التروس ولوحة توصيل المحور الخلفي.يجب تشديد براغي التوصيل الخاصة بعمود الإدارة بشكل متكرر.عند إضافة الزبدة، تأكد من رؤية الزيت الجديد يتدفق للخارج، حتى لا يتعرض عمود الإدارة أعلاه لمشكلة معك أثناء العمل.


ما سبق هو ملخص لتجربتي.هناك بعض العيوب.وأتمنى أن نناقشها ونتعلم منها مع الجميع.


بريد إلكتروني:

هاتف:

18653127017 - 86+
15508675892 - 86+
15615517017 - 86+

عنوان:

عنوان المصنع: Xinqiao Town lndustrial Park ، منطقة Luqiao ، مدينة Taizhou ، مقاطعة Zhejiang
مكتب في جينان: منطقة C8-1-2 ، سوق قطع غيار الشاحنات الثقيلة ، منطقة تيانكياو ، مدينة جينان ، مقاطعة شاندونغ
الفرع: West End of Western Area، Fenghuangshan lnd industrial Park، Zhanggiu District، Jinan City، Shandong Province

حول QINYI

تأسست شركة Shandong Qinyi Auto Parts Manufacturing Co.، Ltd. في عام 2011. وهي مزود خدمة قطع غيار السيارات للشاحنات الثقيلة ، والتي تدمج الإنتاج والمعالجة والتجميع المستقل ومبيعات المنتجات.

فئة المنتج

فئة المنتج

حقوق النشر © 2022 شركة Shandong Qinyi Auto Parts Manufacturing Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.الدعم من قبل Leadong | Sitemap. سياسة الخصوصية