أنت هنا: بيت / أخبار / أخبار المنتج / تعليمات التثبيت لمضخة توجيه السيارات

تعليمات التثبيت لمضخة توجيه السيارات

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-12-05      المنشأ:محرر الموقع

تعليمات التركيب لمضخة توجيه السيارات:

1.يجب تثبيت مضخة التوجيه بإحكام على دعامة المضخة لضمان أن يكون سطح حافة المضخة وسطح تركيبات القيادة على نفس المستوى.يجب أن تضمن مضخة التوجيه المُدارة بالتروس تطابق عدد الأسنان.

2- يجب أن تظل مكونات وخطوط أنابيب النظام الهيدروليكي للتوجيه نظيفة ، ويجب أن يكون الاتصال بين خطوط الأنابيب والمكونات موثوقًا وخاليًا من التسرب ، ويجب ألا يكون لخط أنابيب الزيت عالي الضغط انثناء وتسمين كبير.

3. يُمنع منعًا باتًا بدء تشغيل المحرك بدون زيت ، ويوصى بأن يظل الاتجاه في الموضع المحدد لأقل من 6 ثوانٍ.

4. افحص ضغط الإطارات ، واضبط محاذاة العجلات الأربع والدوران الحر لعجلة القيادة.


تعليمات التثبيت لمضخة توجيه السيارات تعليمات التثبيت لمضخة توجيه السيارات 01 تعليمات التثبيت لمضخة توجيه السيارات 02


5- يجب أن يكون نظام التوجيه مزودًا بوقود التوجيه وفقًا للمتطلبات القياسية ، ويوصى باستخدام لزوجة تبلغ حوالي 25 مم 2S (عند 5O0-c) يمكن للزيت ذي اللزوجة الأعلى أن يسبب ضغطًا هبوطيًا كبيرًا جدًا على خط الشفط ويمكن أن يولد بسهولة الضوضاء داخل المضخة بسبب وجود تجويف.

6- قم بترشيح الزيت قبل إعادة التزود بالوقود ، واستخدم معدات إعادة التزود بالوقود الخاصة للتزود بالوقود. يجب ألا يكون رمز درجة التلوث الصلب لسائل العمل أعلى من 19/16 (GB / T14093).

7- عندما يتم إعادة تزويد مضخة التوجيه بالوقود لأول مرة ، يجب أن يملأ كوب الزيت بالزيت ، ثم ابدأ المحرك ، وقم بقيادة مضخة التوجيه بسرعة منخفضة ، وجعل نظام التوجيه بالكامل.أثناء عملية إعادة التزود بالوقود بأكملها ، سينخفض ​​مستوى الزيت في كوب الزيت بشكل سريع ، لذلك من الضروري إعادة التزود بالوقود باستمرار لتجنب امتصاص مضخة التوجيه للهواء.


تعليمات التثبيت لمضخة توجيه السيارات 04 تعليمات التثبيت لمضخة توجيه السيارات 03 تعليمات التثبيت لمضخة توجيه السيارات 05


8.إجراء انبعاث الهواء في نظام التوجيه المعزز:

8.1 قم بإعداد المحور الأمامي ، وابدأ تشغيل المحرك على سرعة التباطؤ ، وقم بتدوير عجلة القيادة إلى اليسار واليمين بشكل متكرر إلى الوضع المحدد ، حتى تظهر الرغوة في كوب تخزين الزيت وتقضي على ظاهرة استحلاب الرغوة ، فيظهر أن الهواء في الداخل تم القضاء على نظام التوجيه المعزز بشكل أساسي.

8.2 بعد إيقاف تشغيل المحرك لمدة 5 ثوانٍ ، يجب ألا تكون هناك فقاعات هواء في كوب تخزين الزيت ، ويجب ألا يزيد مستوى السائل عن 5 مم ، ويجب ألا يتجاوز مستوى السائل الحد الأعلى إذا كان أكثر من 5 مم ، ما سبق يجب تكرار عملية العادم.

9. إذا كانت نظافة النظام رديئة ، يوصى بتغيير الزيت ، وفي نفس الوقت ، يجب أيضًا استبدال مصفاة خزان الزيت وكوب الزيت لمجموعة كاملة من الحاويات ، ولكن لا ينبغي أيضًا استبدال الحاجز الداخلي. إلى النظام ، ويجب تنظيف خط الأنابيب.

10.بشكل عام ، لن يكون هناك عطل داخل مضخة التوجيه.لا تقم بفك واستبدال الأجزاء في wil..عندما تكون النظافة الداخلية لنظام التوجيه رديئة ، يمكنك تفكيك صامولة صمام التحكم في المضخة المعززة وتنظيف حجرة الصمام من الداخل وتجفيف الهواء المضغوط النظيف في الوقت المناسب.


بريد إلكتروني:

هاتف:

18653127017 - 86+
15508675892 - 86+
15615517017 - 86+

عنوان:

عنوان المصنع: Xinqiao Town lndustrial Park ، منطقة Luqiao ، مدينة Taizhou ، مقاطعة Zhejiang
مكتب في جينان: منطقة C8-1-2 ، سوق قطع غيار الشاحنات الثقيلة ، منطقة تيانكياو ، مدينة جينان ، مقاطعة شاندونغ
الفرع: West End of Western Area، Fenghuangshan lnd industrial Park، Zhanggiu District، Jinan City، Shandong Province

حول QINYI

تأسست شركة Shandong Qinyi Auto Parts Manufacturing Co.، Ltd. في عام 2011. وهي مزود خدمة قطع غيار السيارات للشاحنات الثقيلة ، والتي تدمج الإنتاج والمعالجة والتجميع المستقل ومبيعات المنتجات.

فئة المنتج

فئة المنتج

حقوق النشر © 2022 شركة Shandong Qinyi Auto Parts Manufacturing Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.الدعم من قبل Leadong | Sitemap. سياسة الخصوصية