أنت هنا: بيت / أخبار / أخبار المنتج / الوظيفة الرئيسية لنقل العتاد المتوازي وطريقة تقليل الضوضاء

الوظيفة الرئيسية لنقل العتاد المتوازي وطريقة تقليل الضوضاء

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-04-28      المنشأ:محرر الموقع

رمح متوازي هيأ ناقل الحركة هو ناقل حركة ميكانيكي يستخدم أسنان ترسين للتشابك مع بعضهما البعض لنقل الطاقة والحركة.تتميز بخصائص الهيكل المضغوط والكفاءة العالية والعمر الطويل.من بين جميع عمليات النقل الميكانيكية ، يتم استخدام ناقل الحركة على نطاق واسع ونسبة النقل الفوري دقيقة ، ولكن تكلفة التصنيع مرتفعة ولا توجد وظيفة حماية من الحمل الزائد.

طرق تقليل الضوضاء في ناقل الحركة الموازي للمحور:

من أجل منع المخفض من اجتياز اختبار المصنع ، فإن أحد الأسباب هو أن المخفض لديه ضوضاء عالية متقطعة ؛تم اختباره باستخدام مقياس مستوى الصوت بدقة ND6 ، مخفض الضوضاء المنخفض هو 72.3 ديسيبل (أ) ، والذي يلبي متطلبات المصنع ؛في حين أن آلة خفض الضوضاء عالية 82.5 ديسيبل (أ) ، لا تصل إلى متطلبات المصنع.بعد تكرار الاختبارات والتحليل والتحسين ، تم التوصل إلى أنه يجب التحكم في جميع جوانب الإنتاج بشكل شامل من أجل تقليل ضوضاء ناقل الحركة بشكل فعال.

1. التحكم في دقة هيأ: المتطلبات الأساسية لدقة التروس: تم التحقق منها بالممارسة ، يجب التحكم في دقة الترس في GB10995-887 ~ 8 ، السرعة الخطية أعلى من 20m / s والعتاد ، والانحراف المحدود لميل السن ، وتحمل الجريان الشعاعي لـ الترس الدائري ، يجب أن يكون تحمل اتجاه السن مستقرًا ويصل إلى المستوى 7 من الدقة.في حالة التروس ذات الدقة من الدرجة 7 ، يجب شطف الأسنان ، ويجب منع رؤوس الجذر بشكل صارم.

2. التحكم في جودة المواد الخام: المواد الخام عالية الجودة هي شرط أساسي لإنتاج منتجات عالية الجودة.تستخدم الشركة أكبر كمية من المواد 40Cr و 45 Steel لتصنيع التروس.بغض النظر عن المسار ، يجب أن تخضع المواد الخام لفحص صارم للتركيب الكيميائي ، وتحديد حجم الحبوب ، وتقييم النقاء بعد وصولها إلى المصنع.والغرض منه هو ضبط تشوه المعالجة الحرارية في الوقت المناسب وتحسين الجودة في معالجة ملف الأسنان.

يشير نقل تروس العمود المتوازي إلى جهاز ينقل الحركة والقوة مباشرة بأسنان التروس الرئيسية والموجهة.من بين جميع عمليات النقل الميكانيكية ، يتم استخدام ناقل الحركة على نطاق واسع ويمكن استخدامه لنقل الحركة والطاقة بين عمودين غير بعيدين عن بعضهما البعض.خصائص نقل التروس هي: نقل تروس مستقر ، نسبة نقل دقيقة ، عملية موثوقة ، هيكل مضغوط ، كفاءة عالية ، عمر طويل ، ومجموعة واسعة من الطاقة والسرعة والحجم المستخدم.على سبيل المثال ، يمكن أن تتراوح الطاقة المرسلة من صغيرة جدًا إلى مئات الآلاف من الكيلوات ؛يمكن أن تصل السرعة إلى 300 م / ث ؛يمكن أن يتراوح قطر الترس من بضعة ملليمترات إلى أكثر من 20 مترًا.ومع ذلك ، هناك حاجة إلى معدات خاصة لتصنيع التروس ، وسوف يولد ناقل الحركة المتشابك ضوضاء.


بريد إلكتروني:

هاتف:

18653127017 - 86+
15508675892 - 86+
15615517017 - 86+

عنوان:

عنوان المصنع: Xinqiao Town lndustrial Park ، منطقة Luqiao ، مدينة Taizhou ، مقاطعة Zhejiang
مكتب في جينان: منطقة C8-1-2 ، سوق قطع غيار الشاحنات الثقيلة ، منطقة تيانكياو ، مدينة جينان ، مقاطعة شاندونغ
الفرع: West End of Western Area، Fenghuangshan lnd industrial Park، Zhanggiu District، Jinan City، Shandong Province

حول QINYI

تأسست شركة Shandong Qinyi Auto Parts Manufacturing Co.، Ltd. في عام 2011. وهي مزود خدمة قطع غيار السيارات للشاحنات الثقيلة ، والتي تدمج الإنتاج والمعالجة والتجميع المستقل ومبيعات المنتجات.

فئة المنتج

فئة المنتج

حقوق النشر © 2022 شركة Shandong Qinyi Auto Parts Manufacturing Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.الدعم من قبل Leadong | Sitemap. سياسة الخصوصية