أنت هنا: بيت / أخبار

هيأ

هذه المقالات كلها ذات أهمية كبيرة في جوانجيانج. أعتقد أن هذه المعلومات يمكن أن تساعدك على فهم المعلومات المهنية لـ هيأ. إذا كنت تريد معرفة المزيد ، يمكنك الاتصال بنا في أي وقت ، يمكننا تزويدك بمزيد من التوجيه المهني.
  • ما هي وظيفة التروس الأسطوانية للسيد والعبد؟يجب أن تعرف الطريقة الصحيحة لاستخدامها
    2024-07-15
    يمكن تقسيم التروس الأسطوانية الرئيسية والتابعة إلى تروس أسطوانية، وتروس مخروطية، وتروس غير دائرية، ورفوف، وتروس دودية وفقًا لمظهرها؛ويمكن تقسيمها إلى تروس محفزة، وتروس حلزونية، وتروس متعرجة، وتروس منحنية وفقًا لشكل خط السن؛يمكنهم ب
  • نرحب بالعملاء لزيارة المصنع
    2023-07-08
    صدق نرحب بالعملاء لزيارة شركتنا والتفاوض بشأن الأعمال التجارية.مع التطور السريع للشركة والابتكار المستمر لتكنولوجيا البحث والتطوير ، تقوم شركة Shandong Qinyi Spare Parts Co.، Ltd. أيضًا بتوسيع السوق باستمرار ، وتجذب عددًا كبيرًا من العملاء المحليين والأجانب للزيارة والتفتيش.
  • مقدمة في تفاضل الشاحنات
    2023-06-07
    مقدمة إلى ترس تفاضل الشاحنة ، يُعرف أيضًا باسم تفاضل المحور الخلفي ، وهو مكون أساسي في نظام نقل الحركة في الشاحنة.وهي مسؤولة عن توزيع الطاقة من المحرك إلى العجلات مع السماح لها بالدوران بسرعات مختلفة.
  • الوظيفة الرئيسية لنقل العتاد المتوازي وطريقة تقليل الضوضاء
    2023-04-28
    ناقل الحركة ذو المحور الموازي هو ناقل حركة ميكانيكي يستخدم أسنان ترسين للتشابك مع بعضهما البعض لنقل الطاقة والحركة.تتميز بخصائص الهيكل المضغوط والكفاءة العالية والعمر الطويل.من بين جميع عمليات النقل الميكانيكية ، يكون ناقل الحركة على نطاق واسع
  • هل تعرف خصائص التروس؟ما هي الاحتياطات أثناء التثبيت؟
    2023-04-21
    فيما يلي ميزات الترس واحتياطات التثبيت
  • ما هي الوظائف المحددة لوظيفة نظام النقل؟اسمحوا لي أن أقدم لكم بالتفصيل!
    2023-04-06
    تتمثل وظيفة نظام النقل في نقل قوة المحرك إلى عجلات القيادة.يمر خرج الطاقة من المحرك أولاً عبر القابض ، وبعد أن يغير ناقل الحركة عزم الدوران والسرعة ، تنتقل الطاقة إلى المحرك النهائي من خلال عمود النقل ، وأخيراً تنتقل الطاقة إلى عجلات القيادة من خلال الترس التفاضلي و نصف رمح.

أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

بريد إلكتروني:

هاتف:

18653127017 - 86+
15508675892 - 86+
15615517017 - 86+

عنوان:

عنوان المصنع: Xinqiao Town lndustrial Park ، منطقة Luqiao ، مدينة Taizhou ، مقاطعة Zhejiang
مكتب في جينان: منطقة C8-1-2 ، سوق قطع غيار الشاحنات الثقيلة ، منطقة تيانكياو ، مدينة جينان ، مقاطعة شاندونغ
الفرع: West End of Western Area، Fenghuangshan lnd industrial Park، Zhanggiu District، Jinan City، Shandong Province

حول QINYI

تأسست شركة Shandong Qinyi Auto Parts Manufacturing Co.، Ltd. في عام 2011. وهي مزود خدمة قطع غيار السيارات للشاحنات الثقيلة ، والتي تدمج الإنتاج والمعالجة والتجميع المستقل ومبيعات المنتجات.

فئة المنتج

فئة المنتج

حقوق النشر © 2022 شركة Shandong Qinyi Auto Parts Manufacturing Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.الدعم من قبل Leadong | Sitemap. سياسة الخصوصية