أنت هنا: بيت / أخبار / أخبار المنتج / ما هو دور الترس التفاضلي الثقيل للشاحنة؟

ما هو دور الترس التفاضلي الثقيل للشاحنة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-05-23      المنشأ:محرر الموقع

الشاحنات هي أداة لا غنى عنها في مجال الخدمات اللوجستية والنقل الحديثة ، و الفروق جزء حيوي من تشغيل الشاحنات.وتتمثل وظيفتها في تنسيق سرعة دوران العجلات ، ومنع السيارة من الانزلاق عند الدوران ، وتحسين سلامة القيادة واستقرار القيادة.


خلال عملية النقل اللوجيستي المزدحمة ، سيواجه سائقو الشاحنات حتماً مشاهد تحول.في الظروف العادية ، تكون سرعة دوران العجلتين اليمنى واليسرى هي نفسها ، ولكن عند الدوران في وقت واحد ، من الضروري استخدام نقطة كمركز للدائرة للقيادة في منحنى.لذلك ، عند الانعطاف ، يجب أن تدور العجلة الداخلية بشكل أقل ويجب أن تدور العجلة الخارجية بشكل أسرع.إذا كانت سرعات دوران العجلات الداخلية والخارجية مختلفة ، فسوف تنزلق الشاحنة وتؤثر على سلامة القيادة.


دور التفاضلي هو توزيع القوة على العجلات المناسبة بناءً على فرق السرعة بين العجلات.يضبط سرعة دوران العجلات ويمنع الانزلاق عن طريق نقل الطاقة إلى تروس العجلة الداخلية والعجلة الخارجية.يعمل الترس التفاضلي أيضًا على تحسين قوة جر الشاحنة ، مما يسمح للعجلات بالتحرك بشكل أفضل تحت احتكاك الطريق.


بطبيعة الحال ، عند السرعات على الطرق السريعة ، يصبح الترس التفاضلي من العوامل التي تحد من السرعة لأنه يتسبب في فقدان قوة المحرك ، مما يؤدي إلى إبطاء سرعة الشاحنة.لذلك فإن بعض الشاحنات الراقية مجهزة أيضًا بنظام تحكم إلكتروني حديث يمكنه تعديل التفاضل وفقًا لسرعة السيارة بحيث يمكن للفرق التفاضلي أن يلعب دورًا أفضل عند الانعطاف ولن يتسبب في خسارة كبيرة عند القيادة عند السرعه العاليه.


دور الشاحنة التفاضلي هو تنسيق سرعة دوران العجلات ، ومنع السيارة من الانزلاق عند الدوران ، وتحسين سلامة القيادة واستقرار القيادة.بالنسبة لسائقي الشاحنات الذين شاركوا في النقل اللوجيستي لفترة طويلة ، فإن الفهم الأعمق وإتقان دورهم يمكن أن يمكّنهم من قيادة الشاحنات بمهارة أكبر ، وتحسين كفاءة النقل ، وضمان سلامة المواد.


بريد إلكتروني:

هاتف:

18653127017 - 86+
15508675892 - 86+
15615517017 - 86+

عنوان:

عنوان المصنع: Xinqiao Town lndustrial Park ، منطقة Luqiao ، مدينة Taizhou ، مقاطعة Zhejiang
مكتب في جينان: منطقة C8-1-2 ، سوق قطع غيار الشاحنات الثقيلة ، منطقة تيانكياو ، مدينة جينان ، مقاطعة شاندونغ
الفرع: West End of Western Area، Fenghuangshan lnd industrial Park، Zhanggiu District، Jinan City، Shandong Province

حول QINYI

تأسست شركة Shandong Qinyi Auto Parts Manufacturing Co.، Ltd. في عام 2011. وهي مزود خدمة قطع غيار السيارات للشاحنات الثقيلة ، والتي تدمج الإنتاج والمعالجة والتجميع المستقل ومبيعات المنتجات.

فئة المنتج

فئة المنتج

حقوق النشر © 2022 شركة Shandong Qinyi Auto Parts Manufacturing Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.الدعم من قبل Leadong | Sitemap. سياسة الخصوصية