أنت هنا: بيت / أخبار

قطع غيار الشاحنات

المقالات الموضحة أدناه هي كل شيء عن قطع غيار الشاحنات ، من خلال هذه المقالات ذات الصلة ، يمكنك الحصول على المعلومات ذات الصلة ، والملاحظات المستخدمة ، أو أحدث الاتجاهات حول قطع غيار الشاحنات. نأمل أن تعطيك هذه الأخبار المساعدة التي تحتاجها. وإذا لم تتمكن هذه المواد من قطع غيار الشاحنات من حل احتياجاتك ، فيمكنك الاتصال بنا للحصول على المعلومات ذات الصلة.
  • قطع غيار الشاحنات - قطع غيار السيارات شاندونغ تشينيي
    2024-04-19
    ينتج مصنعنا أجزاء المحور عالية الجودة، بما في ذلك التروس، والمحاور، والتروس التفاضلية، وتجميعات مخفضات العجلات وغيرها من المنتجات.يمكن أن تنتج وفقا للرسومات أو العينات.
  • معرض تشجيانغ التطوعي 3.13-3.15 قطع غيار الشاحنات
    2024-03-30
    شارك في معرض تشجيانغ ييوو الدولي للمؤتمرات والمعارض لقطع غيار السيارات في الفترة من 13 إلى 15 مارس 2024
  • ما هو الدور الذي يلعبه المحمل في الحقيقة الثقيلة
    2023-07-22
    في أجزاء الشاحنة الثقيلة ، تلعب المحامل دورًا مهمًا ، وعادة ما تستخدم لدعم وتقليل مكونات الاحتكاك الدوارة.على وجه التحديد ، تلعب المحامل دورًا في الجوانب التالية: 1.الدعم وتحديد المواقع: يمكن للمحامل أن تدعم وتضع أعمدة الدوران أو الأجزاء الدوارة ، مما يضمن t
  • ما هي وظائف القابض في الشاحنة
    2023-06-26
    يعد قابض الشاحنة الثقيلة جزءًا مهمًا جدًا من نظام نقل الشاحنات ، فهو يلعب دورًا حيويًا في عملية البدء والتغيير والفرملة.يمكن للقابض التحكم في الاتصال والفصل بين المحرك وناقل الحركة ، بحيث يكون العزم بين مصدر الطاقة وناقل الحركة
  • ما هو الدور الذي تلعبه المحامل في الشاحنات
    2023-06-08
    يعتبر الحمل جزءًا مهمًا من تحمل الحمل بين المكونات الميكانيكية وضمان دورانها الطبيعي.في الشاحنات ، تعتبر المحامل جزءًا أساسيًا من مجموعة الدفع ، حيث تحمل وزن العجلات والمحاور مع إبقائها تدور بسلاسة.
  • مقدمة في تفاضل الشاحنات
    2023-06-07
    مقدمة إلى ترس تفاضل الشاحنة ، يُعرف أيضًا باسم تفاضل المحور الخلفي ، وهو مكون أساسي في نظام نقل الحركة في الشاحنة.وهي مسؤولة عن توزيع الطاقة من المحرك إلى العجلات مع السماح لها بالدوران بسرعات مختلفة.
  • ما هو دور الترس التفاضلي الثقيل للشاحنة؟
    2023-05-23
    تعتبر الشاحنات أداة لا غنى عنها في مجال الخدمات اللوجستية والنقل الحديثة ، وتعد التفاضلات جزءًا حيويًا من تشغيل الشاحنات.وتتمثل وظيفتها في تنسيق سرعة دوران العجلات ، ومنع السيارة من الانزلاق عند الدوران ، وتحسين سلامة القيادة واستقرار القيادة.
  • ما هي الوظائف المحددة لوظيفة نظام النقل؟اسمحوا لي أن أقدم لكم بالتفصيل!
    2023-04-06
    تتمثل وظيفة نظام النقل في نقل قوة المحرك إلى عجلات القيادة.يمر خرج الطاقة من المحرك أولاً عبر القابض ، وبعد أن يغير ناقل الحركة عزم الدوران والسرعة ، تنتقل الطاقة إلى المحرك النهائي من خلال عمود النقل ، وأخيراً تنتقل الطاقة إلى عجلات القيادة من خلال الترس التفاضلي و نصف رمح.

أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

بريد إلكتروني:

هاتف:

18653127017 - 86+
15508675892 - 86+
15615517017 - 86+

عنوان:

عنوان المصنع: Xinqiao Town lndustrial Park ، منطقة Luqiao ، مدينة Taizhou ، مقاطعة Zhejiang
مكتب في جينان: منطقة C8-1-2 ، سوق قطع غيار الشاحنات الثقيلة ، منطقة تيانكياو ، مدينة جينان ، مقاطعة شاندونغ
الفرع: West End of Western Area، Fenghuangshan lnd industrial Park، Zhanggiu District، Jinan City، Shandong Province

حول QINYI

تأسست شركة Shandong Qinyi Auto Parts Manufacturing Co.، Ltd. في عام 2011. وهي مزود خدمة قطع غيار السيارات للشاحنات الثقيلة ، والتي تدمج الإنتاج والمعالجة والتجميع المستقل ومبيعات المنتجات.

فئة المنتج

فئة المنتج

حقوق النشر © 2022 شركة Shandong Qinyi Auto Parts Manufacturing Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.الدعم من قبل Leadong | Sitemap. سياسة الخصوصية