أنت هنا: بيت / أخبار / أخبار المنتج / ما هي الوظائف المحددة لوظيفة نظام النقل؟اسمحوا لي أن أقدم لكم بالتفصيل!

ما هي الوظائف المحددة لوظيفة نظام النقل؟اسمحوا لي أن أقدم لكم بالتفصيل!

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-04-06      المنشأ:محرر الموقع

وظيفة نظام النقل هو نقل قوة المحرك إلى عجلات القيادة.يمر خرج الطاقة من المحرك أولاً عبر القابض ، وبعد أن يغير ناقل الحركة عزم الدوران والسرعة ، تنتقل الطاقة إلى المحرك النهائي من خلال عمود النقل ، وأخيراً تنتقل الطاقة إلى عجلات القيادة من خلال الترس التفاضلي و نصف رمح.

وظائف محددة من نظام النقل المهام:

1. تقليل السرعة وزيادة عزم الدوران سرعة المحرك عالية والعزم المقابل (قوة الجر) صغير.لا يمكن توصيل عجلات قيادة السيارة مباشرة بالمحرك ، ولكن يجب تقليل السرعة وزيادة عزم الدوران من خلال نظام النقل.

2. تأكد من أن السيارة يمكن أن تعمل في الاتجاه المعاكس.في بعض الحالات ، تحتاج السيارة إلى الرجوع إلى الخلف ، لأنه لا يمكن عكس المحرك ، وهو الأمر الذي يجب تحقيقه من خلال الترس العكسي لناقل الحركة.

3. يقطع نقل الطاقة عند الضرورة.عند بدء تشغيل المحرك أو تغيير التروس أو الكبح ، يجب قطع نقل الطاقة مؤقتًا.تتحقق هذه الوظيفة بواسطة القابض.عندما تكون السيارة متوقفة لفترة طويلة ، أو لا يتم إيقاف تشغيل المحرك حتى وإن كانت السيارة متوقفة ، يجب أن يظل نظام النقل متوقفًا لفترة طويلة ، وتتحقق هذه الوظيفة بواسطة الترس المحايد لناقل الحركة .

4. أدرك الدوران التفاضلي لعجلات القيادة على كلا الجانبين عندما تدور السيارة ، فإن المسافات التي تمر بها العجلات على كلا الجانبين غير متساوية ، ويجب أن تدور العجلات الخارجية بشكل أسرع من العجلات الداخلية ، وهو ما يتحقق من خلال التفاضل.

وظيفة نظام النقل هو أساسًا لنقل الطاقة من المحرك إلى عجلات قيادة السيارة لتوليد القوة الدافعة بحيث يمكن للسيارة أن تعمل بشكل طبيعي.وهي تتألف بشكل عام من قوابض ، وناقلات ، وناقلات عامة ، وتفاضلات.عندما تكون العجلات الدافعة بعد الحصول على عزم الدوران من المحرك ، يتم إنشاء قوة رد فعل أمامية لتشكيل قوة دافعة لقيادة السيارة.يختلف تكوينه وتصميمه أيضًا وفقًا لنوع المحرك وموضع تركيبه.بالنسبة لطرازات الدفع الأمامي الشائعة ، يحتوي قطار الدفع على عدد أقل من أعمدة الدفع مقارنة بالموديلات الأخرى ، ولطرز الدفع الرباعي.تمت إضافة حالة النقل والتجميعات الأخرى.بالنسبة للموديلات ذات الدفع الأمامي والخلفي ، مثل Reiz ، يتم نقل عزم الدوران من المحرك إلى العجلات الخلفية من خلال القوابض ، وعلب التروس ، والمفاصل العامة ، وأعمدة القيادة والمكونات الأخرى ، لذلك تسمى العجلات الخلفية أيضًا عجلات القيادة.


بريد إلكتروني:

هاتف:

18653127017 - 86+
15508675892 - 86+
15615517017 - 86+

عنوان:

عنوان المصنع: Xinqiao Town lndustrial Park ، منطقة Luqiao ، مدينة Taizhou ، مقاطعة Zhejiang
مكتب في جينان: منطقة C8-1-2 ، سوق قطع غيار الشاحنات الثقيلة ، منطقة تيانكياو ، مدينة جينان ، مقاطعة شاندونغ
الفرع: West End of Western Area، Fenghuangshan lnd industrial Park، Zhanggiu District، Jinan City، Shandong Province

حول QINYI

تأسست شركة Shandong Qinyi Auto Parts Manufacturing Co.، Ltd. في عام 2011. وهي مزود خدمة قطع غيار السيارات للشاحنات الثقيلة ، والتي تدمج الإنتاج والمعالجة والتجميع المستقل ومبيعات المنتجات.

فئة المنتج

فئة المنتج

حقوق النشر © 2022 شركة Shandong Qinyi Auto Parts Manufacturing Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.الدعم من قبل Leadong | Sitemap. سياسة الخصوصية