أنت هنا: بيت / أخبار / أخبار المنتج / ما هي وظيفة التروس الأسطوانية للسيد والعبد؟يجب أن تعرف الطريقة الصحيحة لاستخدامها

ما هي وظيفة التروس الأسطوانية للسيد والعبد؟يجب أن تعرف الطريقة الصحيحة لاستخدامها

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-07-15      المنشأ:محرر الموقع

يمكن تقسيم التروس الأسطوانية الرئيسية والتابعة إلى تروس أسطوانية، وتروس مخروطية، وتروس غير دائرية، ورفوف، وتروس دودية وفقًا لمظهرها؛ويمكن تقسيمها إلى تروس محفزة، وتروس حلزونية، وتروس متعرجة، وتروس منحنية وفقًا لشكل خط السن؛ويمكن تقسيمها إلى تروس خارجية وتروس داخلية حسب السطح الذي توجد به أسنان الترس؛يمكن تقسيمها إلى تروس مصبوبة، وتروس مقطوعة، وتروس مدرفلة، وتروس ملبدة، وما إلى ذلك وفقًا لطريقة التصنيع.


مقدمة إلى التروس الأسطوانية الرئيسية والتابعة:


1. دقة نقل عالية.لا يمكن لناقلات الحركة الحزامية ضمان نسب نقل دقيقة، ولا يمكن لناقلات الحركة المتسلسلة تحقيق نسب نقل لحظية ثابتة، لكن نسب نقل التروس الملتوية الحديثة دقيقة وثابتة من الناحية النظرية.وهذا ليس مطلبًا مهمًا للآلات والأدوات الدقيقة فحسب، بل إنه مهم أيضًا لتقليل الأحمال الديناميكية وتحقيق نقل سلس في ظل ظروف السرعة العالية والأحمال العالية.


2. مجموعة واسعة من التطبيقات.نطاق طاقة ناقل الحركة واسع جدًا، من 0.001 واط إلى 60.000 كيلو واط، والسرعة المحيطية بطيئة جدًا، والتي يمكن أن تصل إلى 150 مترًا في الثانية، وهو أمر يصعب مقارنته بنقل الحزام ونقل السلسلة.

3. يمكن تحقيق النقل بين أي محورين في فراغات مثل المحاور المتوازية، المحاور المتقاطعة، المحاور المتداخلة، وهو أمر مستحيل في محرك الحزام أو محرك السلسلة.4. عملية موثوقة وعمر خدمة طويل.5. كفاءة نقل عالية، بشكل عام 0.94 إلى 0.99.استخدام التروس الأسطوانية الرئيسية والتابعة: 1. دور التروس الأسطوانية يمكن استخدام التروس الأسطوانية لتقليل السرعة ويتم تركيبها بالتوازي على محاور مختلفة.الوظائف الرئيسية هي نسبة النقل المستقرة، التشغيل الموثوق، الكفاءة العالية، عمر الخدمة الطويل، ومجموعة واسعة من الأقطار القابلة للتطبيق، والسرعات المحيطية والطاقة.2. استخدام التروس الأسطوانية تنتج الشركات المصنعة المختلفة أنواعًا مختلفة من التروس الأسطوانية، لذلك يجب علينا اختيار التروس الأسطوانية المناسبة وفقًا للاحتياجات الفعلية.يمكن فقط للعتاد الأسطواني المناسب أن يلعب دوره المناسب.بالإضافة إلى ذلك، عند تركيب التروس الأسطوانية، يرجى تركيبها وفقًا للتعليمات.3. صيانة التروس الأسطوانية سواء كانت تروس أسطوانية أو تروس أخرى فهي ضرورية في الصيانة اليومية.أضف زيت التروس عند الضرورة.استخدم الماكينة بشكل معقول، ولا تتجاوز نطاق التحميل، واستخدم الأدوات الداعمة، ولا تتلف الأجزاء، وابحث عن موظفي صيانة محترفين لتجنب الإضرار بدقة الماكينة.


بريد إلكتروني:

هاتف:

18653127017 - 86+
15508675892 - 86+
15615517017 - 86+

عنوان:

عنوان المصنع: Xinqiao Town lndustrial Park ، منطقة Luqiao ، مدينة Taizhou ، مقاطعة Zhejiang
مكتب في جينان: منطقة C8-1-2 ، سوق قطع غيار الشاحنات الثقيلة ، منطقة تيانكياو ، مدينة جينان ، مقاطعة شاندونغ
الفرع: West End of Western Area، Fenghuangshan lnd industrial Park، Zhanggiu District، Jinan City، Shandong Province

حول QINYI

تأسست شركة Shandong Qinyi Auto Parts Manufacturing Co.، Ltd. في عام 2011. وهي مزود خدمة قطع غيار السيارات للشاحنات الثقيلة ، والتي تدمج الإنتاج والمعالجة والتجميع المستقل ومبيعات المنتجات.

فئة المنتج

فئة المنتج

حقوق النشر © 2022 شركة Shandong Qinyi Auto Parts Manufacturing Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة.الدعم من قبل Leadong | Sitemap. سياسة الخصوصية